الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

مدرس كفيف يضرب عن الطعام لتعسف وكيل وزارة منطقة أسيوط الأزهرية


مدرس كفيف يضرب عن
دخل اليوم مدرس " كفيف " بالمعهد الديني بالقوصية في إضراب مفتوح عن الطعام نتيجة تضرره من تعسف شيخ المعهد ورئيس قطاع التفتيش ووكيل وزاره المنطقة الأزهرية بأسيوط ,ورفضهما نقله.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغا من مستشفى القوصية المركزي ,بوصول "صلاح سيد على كريم "42 سنه ,مدرس بالمعهد الديني الإعدادي بالقوصية ,مضربا عن الطعام وفى حالة سيئة للغاية ,وتظهر علية علامات الإرهاق والتعب.

انتقلت على الفور قيادات مركز الشرطة إلى المستشفى ,وبسؤاله علل إضرابه عن الطعام لتضرره من "فتحي حسن سليم"شيخ المعهد الديني الإعدادي والثانوي بالقوصيه,و"فوزي أمين محمد"رئيس قطاع التفتيش بالقوصيه,و"صابر حامد"وكيل وزارة منطقة أسيوط الأزهرية ,نتيجة تعسفهما معه ,وإصدارهما قرارا بنقل المذكور من معهده إلى معهد أخرى ,وتجاهلهما لشكواه.

وأكد "صلاح"على مواصلة إضرابه لسوء معاملتهم وأنهم على علم بأنه كفيف ولا يمكنه الذهاب إلى "معهد مير الديني"وأنة يذهب إلى العمل بمرافقة إبنه.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم"12"أحوال المستشفى وأخطرت النيابة العامة لمباشره التحقيق في الواقعة.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...