الأحد، 21 أكتوبر 2012

بالصور هبوط أرضى بشارع جانبى بمنطقة الوليدية بأسيوط بسبب بناء برج مجاور ومحافظ اسيوط ينتقل لموقع الحادث



شهدت منطقة الوليدية بمدينة أسيوط هبوطا أرضياً لجزء من شارع جانبى جراء حفر بناء أساس برج مجاور للشارع دون حدوث إصابات أو خسائر، وتمكنت قوات الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة من السيطرة على الموقف.

كان الدكتور يحيى طه كشك، محافظ أسيوط، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بانهيار جزء من شارع جانبى بمنطقة الشخوة بالوليدية التابعة لحى شرق مدينة أسيوط نتيجة هبوط أرضى ناتج من حفر أساسات برج مجاور يقع على ناصية الشارع.


وانتقل محافظ أسيوط على الفور إلى موقع الحادث ترافقه 6 من سيارات الإنقاذ السريع التابع للمحافظة التى قامت بنقل كميات كبيرة من الرمل والتربة الزلطية للسيطرة على الهبوط الأرضى.


وقال جمال آدم سكرتير عام المحافظة، إن المبنى المتسبب فى الحادث صدرت له رخصة برقم 100 لسنة 2012 ومصرح له ببناء 11 دور علوى بالإضافة إلى 2 بدروم وأرضى.


وقال المهندس عبد الحكيم عبد الله، مدير عام الإسكان، إن الهبوط الأرضى بالشارع لا يؤثر على أى من المنازل المجاورة، لأن المبنى محل الموضوع تحيطه أرض فضاء من جانبين وشارعين من الجانبين الآخرين وهو ما حال دون تأثر المبانى المجاورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...