الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

فصول محو أميه لعمال نظافة أسيوط



أوضح جمال آدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، أنه قرر فتح فصول مؤقتة لمحو أمية لجميع الراغبين في الالتحاق بعمالة مشروع النظافة داخل مقر الديوان العام للمحافظة، وذلك لسد العجز الموجود والذي لم تستوفه إعلانات التوظيف الأخيرة، منوهاً أن ذلك جاء بناء على رغبة مواطني بعض القرى في العمل بالمشروع ولكنهم يجهلون القراءة والكتابة.


وأضاف "أن المحافظة سبق أن أعلنت عن طلب التعاقد للعمل مع ألف عامل وسائق في مشروع النظافة ولم يتقدم سوي 109 فقط،  لذلك فنحن نسعى لتذليل كافة العقبات أمام الراغبين في العمل بذلك المشروع".


وأشار المهندس محمود العراقي رئيس جهاز النظافة بالمحافظة أنه مشروع جمع القمامة من المنازل والشوارع نجح فعلياً في التطبيق الجزئي الذي يتم حالياً في مناطق فريال والمحافظة والجمهورية و كيدواني وتقسيم البترول والحمراء وشوارع رياض والنميس والهلالي، حيث يقوم عامل القمامة بالمرور على الشقق السكنية بمعدل 3 أيام أسبوعياً، بينما يتم الإشراف والمتابعة الدورية للالتزام بجمع القمامة من الشوارع والتأكد من انضباط منظومة العمل.

اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...