الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

حبس 3 طلاب بتهمة إلقاء زجاجات مولوتوف على مدرستهم بأسيوط


 صورة أرشيفية
أمرت النيابة العامة بأسيوط بحبس ثلاثة طلاب أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية اشتراكهم مع طلاب آخرين فى إلقاء زجاجات مولوتوف ومواد بترولية على مدرسة التجارة نظام الخمس سنوات، احتجاجا على فصلهم.

وكانت تحريات ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث القسم قد توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (أحمد. أ .فرغلى ) 18 سنة طالب (سبق فصله من المدرسة)، و(عبد الرحمن .غ .م) 17 سنة طالب بذات المدرسة، و(أحمد. م. ع) 17 سنة طالب بمدرسة المسار بأبنوب، و( على .ى.ع) 17 سنة طالب بمدرسة المسار بأبنوب مقيمين الحمراء ـ قسم ثان حيث قام الأول بالاتفاق مع باقى المتهمين لارتكاب الواقعة انتقاما من إدارة المدرسة لسابقة فصله منها لتعديه على أحد المدرسين بها، وقاموا بتجهيز، وإعداد تلك الزجاجات لارتكاب الواقعة وتقابلوا أمام منزل الأول حيث توجهوا إلى المدرسة وقام الأول والثانى بالانتظار بالقرب منها لمراقبة الطريق وقام الثالث والرابع بإلقاء الزجاجات وارتكاب الواقعة (لكونهم ليسوا من طلاب المدرسة وغير معلومين لدى إدارتها)، وتمكن ضباط البحث من ضبط الأول والثالث والرابع.


وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بالواقعة تفصيلياً بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط المتهم الهارب.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...