الجمعة، 2 نوفمبر 2012

ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط يستنكر قرار استبعاده من تغطية زيارة الرئيس مرسي اليوم

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط في بيان له اليوم الخميس على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قرار استبعاده بشكل مفاجئ من تغطية زيارة الرئيس محمد مرسي لأسيوط غدًا الجمعة، بعد أن قامت المحافظة بإخطاره بحضور وقائع الزيارة.

قال محمود العسيري، منسق عام الائتلاف: "قرار الاستبعاد خطوة استباقية من قبل حزب الحرية والعدالة لمنع تغطية كواليس الزيارة بالشكل الصحيح، وإصراره على أن تخرج الزيارة بالشكل الذي يريده، بخاصة بعد أن نشر صحفيو أسيوط استعدادات الزيارة المبالغ فيها، واختيار نفس مكان الرئيس المخلوع لعقد المؤتمر الجماهيري، ورفض عدد من الكيانات السياسية زيارة الرئيس، فضلاً عن تورط الحزب في اختيار الأسماء المرشحة لحضور اللقاء الجماهيري، والذين معظمهم من المنتمين لجماعة الإخوان، في حين لم تتم دعوة عدد من الأحزاب والتيارات السياسية، ومنها الحزب الناصري.


وأضاف العسيري: "ما تم تجاه الصحفيين بأسيوط هو نفس سيناريو الرئيس المخلوع مبارك، والذي كان يعتمد على أشخاص بعينهم لتغطية زياراته، حتى تخرج الزيارة بالصورة التي رسمها الحزب الوطني المنحل".


يذكر أن عددا من الصحف والقنوات اعتمدت على مراسليها في تغطية هذه الزيارة، بعد أن قامت المحافظة بالاتصال بهم، والحصول منهم علي أرقام بطاقاتهم الشخصية لحضور الزيارة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...