الأحد، 4 نوفمبر 2012

صفحة آسف ياريس:تصريحات مرسي فى اسيوط لا تصدر عن سائق توك توك



أصدرت صفحة أنا آسف يا ريس بيانًا اليوم السبت عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ترد فيه على خطاب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، والذى قال فيه "إنه لديه تسجيلات تكشف من مع الثورة ومن بكى على المجرم السابق وانتقدت الصفحة التصريح واعتبرته تصريح لا يصدر عن سائق توك توك"، وذلك على حد قولهم.
واعتبر البيان أن المجرمين هم من قتلوا الشباب من فوق أسطح العمارات وخططوا لموقعة الجمل فى الوقت الذي اعترف فيه الرئيس مبارك بمطالبهم المشروعة وتعاطف المصريون مع خطاب الرئيس مبارك واتفقوا مع حماس والقاعدة وحزب الله على اقتحام السجون والأقسام وتهريب كل قياداتهم من داخل السجون.
وأضاف البيان "المجرمون هم أصحاب المليشيات والتنظيمات السرية تحت الأرض الذين هاجموا مقرات أمن الدولة وحرقوا أوراقها فى الوقت الذى تدينهم هذه الملفات وتثبت أجرامهم  اشتروا أصوات الفقراء بالزيت والسكر وقاموا بتزوير الانتخابات أمام مرأى ومسمع الجميع وانقضوا على السلطة وسرقوا حلم الشباب فى الوقت الذى استجاب فيه الرئيس مبارك لمطالب الشباب وتخلى عن السلطة".
واستمر البيان يصف جماعة الإخوان المسلمين بالمجرمين  ذلك لأنهم هددوا بحرق مصر فى حالة وصول الفلول لكرسي الرئاسة وذلك فى إشارة منهم إلى الفريق أحمد شفيق.
وأنهت الصفحة بيناها بالتأكيد على الاستمرار فى حب الرئيس مبارك وعدم الاعتراف بمرسى كرئيس حتى لو أصدر مرسى قراراته باعتقالهم وحبسهم وإعدام كل من يحب مبارك قائلين "لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسودًا وتبقى الكلاب كلابًا ".
اسراء ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...