الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

غضب بين بعض أسر شهداء حادث قطار أسيوط بعد تجاهله تقديم واجب العزاء لعدد كبير من الأسر بحجة أن ميعاد الطائرة قد حان لأنه يريد أن يكتسب شهرة من نوع جديد

غضب فى أسيوط من زيارة أبوتريكة
سادت حالة من التذمر والغضب بين بعض أسر شهداء حادث قطار أسيوط ضد محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد تجاهله تقديم واجب العزاء لعدد كبير من الأسر.
كان أبوتريكة قد قدم واجب العزاء في عدد من الضحايا بقرية المندرة بينما لم يذهب إلى باقي الضحايا بقري الحوتكة وعزبة الشيخ والي، التي بها أكثر من 34 طفلاً؛ وهو ما أثار حفيظتهم.
ويقول حمادة محمد أحمد ـ جار أشرف هاشم على فراج ـ بقرية الحواتكة الذى مات له 3 أطفال، موضحاً أنه ذهب لقرية المندرة التى بها عدد ضحايا أقل ولم يذهب إلى كل الضحايا بحجة أن ميعاد الطائرة قد حان لأنه يريد أن يكتسب شهرة من نوع جديد؛ وهذا فى مصر أصبح سمة الكثيرين لاكتساب الشهرة وعدم مراعاة شعور الناس.
وأضاف سيد فرغلي قائلاً إن آلاف الشباب من محبي النجم انتظروا قدومه لكنه تجاهلهم وكان الأحري أن يقوم بتوزيع الـ3ساعات التى قضاها بقرية المندرة.
وأوضح خالد محمد وشهرته "أبوتريكة" أنه من كثرة حبه للاهلي كنا نتوقع التزام النجم الرياضي بزيارة اهالي الضحايا وانتظرناه من الساعة 11 للساعة الـ3عصراً.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...