الجمعة، 2 نوفمبر 2012

نائب رئيس جامعة أسيوط ينفي إخلاء المدينة الجامعية لتأمين زيارة الرئيس للمحافظة اليوم


نفى الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون البيئة وخدمة المجتمع، مساء اليوم الخميس، إخلاء أى من مبان المدينة الجامعية المحيطة بمسجد عمر مكرم، الذى سيؤدى فيه الرئيس محمد مرسى غدًا صلاة الجمعة كإجراء أمنى.

وقال جعيض، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن المدن الجامعية للطلبة والطالبات، لم يمسها أى إجراء أمني من قبل الجهات المعنية، وهى تعمل بشكل طبيعى لخدمة الطلاب".


جاء ذلك بعدما تردد بين طلبة جامعة أسيوط، أنه سيتم إخلاء أحد مبانى الجامعة لتأمين صلاة الجمعة التى سيؤديها الرئيس مرسي خلال زيارته للمحافظة غدًا الجمعة.


ونفى جعيص، أن تكون الجامعة قد حجبت موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لغرض التأمين، كما أشاعت بعض المدونات، مشيرًا إلي أن وقف مواقع "فيسبوك"، جاء منذ عدة أيام بهدف الحد من الاستغلال غير المفيد، وما يتسبب فيه من ضياع لوقت بعض العاملين بالجامعة.


ولفت إلى أن شبكة المعلومات بالجامعة طالبت بمحاولة التخفيف من الضغط على شبكة الانترنت للاستفادة منها فى الأعمال الهادفة، التى تفيد البحث العلمي.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...