الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

اتحاد شباب الثورة باسيوط يستنكر تجاهل النادى الأهلى حادث منفلوط

 اتحاد شباب الثورة يستنكر تجاهل الأهلى حادث منفلوط
استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط تجاهل النادى الأهلى لضحايا حادث أتوبيس مركز منفلوط الذي وقع صباح يوم مباراة الترجي التي أقيمت السبت الماضي في إياب الدور النهائي لبطولة إفريقيا والذي انتهى بفوز الأهلي (2/1) وحصوله على اللقب .
وأثنى عقيل اسماعيل عقيل ـ المتحدث الرسمى للاتحاد ـ على دور اللاعب الخلوق محمد ابوتريكة الذى زار الضحايا امس فى مبادرة فردية، وحاول مشاركة أهالى الضحايا والمصابين مصيبتهم.
وعبر المتحدث الرسمي عن تعجبه من عدم اهتمام مؤسسة عريقة مثل النادى الاهلى ولاعبيه عن حادثة كبيرة مثل هذه بعد عودتهم من تونس، متسائلاً ألا يستحق أطفال الصعيد من الأهلي إهداء البطولة الى أرواحهم الطاهرة وهو إهداء رمزى لايكلف النادى شيئاً؟. 
وأكد محمود معوض نفادى ـ المنسق العام ـ أن الصعيد كله انتفض يوم كارثة بورسعيد الذى راح ضحيتها اكثر من 70شابا من رابطة مشجعى الاهلى، وخرج الجميع منددا بالكارثة، ووقف الجميع بجوار الاهلى فى محنته، وعند احراز الاهلى بطولة تكون الافراح فى كل بيت، واليوم خيم الحزن على مئات الاسر يوم احراز البطولة.
وقال نفادى من المؤسف أن يتجاهل النادى الاهلى كمؤسسة حادثة مثل منفلوط  ويتذكر الضحايا فقط اللاعب محمد ابو تريكة فقط.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...