الخميس، 15 نوفمبر 2012

بالفيديو والصور.. تظاهر العشرات من أفراد الأمن بفرع جامعة الأزهر بأسيوط للمطالبة بالتثبيت


                                   الصور








تظاهر العشرات من العاملين بوظيفة حارس أمن بجامعة الأزهر فرع أسيوط أمام مكتب نائب رئيس الجامعة بمبنى الأمانة العامة بأسيوط احتجاجا علي تجاهل الجامعة تثبيتهم وقيامها بالإعلان عن حاجتها إلي حراس أمن بالجامعة.

وقال علي العشري " فرد أمن" إنهم حوالي 70 فردا أمن إلتحقنا بهذه الوظيفة منذ أكثر من سنتين وتحملنا كافة الإضرابات والإنفلات الأمني بعد الثورة إلا أن الجامعة ترفض قرار رئيس الوزراء كل من أمضي عام في العمل ونتقاضى مرتبات لا تكفي حاجتنا الضرورية.

وأضاف أن الجامعة تتجاهلنا وكأننا ليس لنا أي قيمة حيث قامت منذ أيام بنشر إعلان عن حاجتها لوظائف " أفراد أمن " وتثبيتهم علما بأننا نعمل بكافة طاقتنا و أكثر من 10 ساعات ليلا ونهارا فهل جزاءنا الطرد .

وطالب المحتجون رئيس جامعة الأزهر بسرعة تثبيتهم وفي حالة الاستمرار في الإعلان عن حاجة فرع الجامعة إلى أفراد امن من الخارج سيدخلون في اعتصام مفتوح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...