الأحد، 11 نوفمبر 2012

اعتصام لسائقي النقل الثقيل أمام محافظة أسيوط للاعتراض على تطبيق قرار إلغاء تراخيص المقطورات، وإلغاء الضريبة التصاعدية علي سيارات النقل الذي أصدره وزير المالية السابق بطرس غالي


اعتصم العشرات من سائقي النقل الثقيل، أمام محافظة أسيوط، للاعتراض على تطبيق قرار  إلغاء تراخيص المقطورات، وإلغاء الضريبة التصاعدية علي سيارات النقل الذي أصدره وزير المالية السابق بطرس غالي.

كانت المحافظة قد فعلت قرار الضريبة مؤخراً، وطالبت بإلزام المصانع بعدم طلب تزويد الحمولة علي السيارة بعد أن تمت الموافقة علي هذه القرارات من وزير النقل ورئيس مجلس الوزراء الجديد.


وقال محمد عبد الموجود، سائق نقل ثقيل، وأحد المعتصمين، إن السيارات متعطلة عن العمل منذ ثلاث أسابيع لعدم جدوى تشغيل السيارة لكثرة المصروفات المطلوبة التي لا يكفيها الإيراد لأننا أصبحنا بصفة مستمرة مستهدفين من الدولة بفرض الإتاوات والرسوم والغرامات حتى أصبحنا نكره المهن.


بينما ذكر أيمن فراج،  أنه يتم إجبارنا في المصانع على الحمولة الثقيلة التي تتعدى 40 طن، لتعويض سعر البضاعة المحملة، لذا يتم تغريمنا من الشرطة على ميزان الطريق غرامة فورية تتعدى المائة جنيه في النقلة الواحدة بصفة مستمرة.


من جانبه قام د.يحي كشك، محافظ أسيوط، بالإطلاع علي مطالب السائقين، وقام بكتابة مذكرة بعد أن تقابل مع مندوبين منهم، وأكد أنه سيقوم بعرضها علي رئيس الوزراء كجهة مختصة بالأمر.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...