الاثنين، 12 نوفمبر 2012

"اتحاد شباب الثورة" لمدير أمن أسيوط الجديد: سنقف ضدك لو سرت على خُطى السابقين



أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، سعادته بتغيير مدير أمن أسيوط لأن ذلك مطلب الجميع، وأيضا كان مطلبًا في الملف الذي تم تقديمه إلى رئيس الجمهورية، عندما كان في أسيوط  عن طريق أحد رجال مؤسسة الرئاسة الذين طالبوا بأن يتولى أسيوط أحد القيادات الأمنية التي تستطيع التعامل مع المتغيرات الأمنية الموجودة على الساحة الآن، واعتبروا أن مدير أمن أسيوط فشل في عمله.

وحث عقيل إسماعيل عقيل -المتحدث الرسمي- مدير الأمن الجديد على  تعقب الخارجين على القانون والمجرمين ومثيري الشغب، وأن يشدد حملاته الأمنية على المناطق المشتعلة في أسيوط مثل مركز البداري، وساحل سليم، وأبنوب وديروط، كما بعث عقيل برسالة له قال فيها: "إننا سنقف بجوارك إذا شعرنا بالتحرك الأمني الذي نريده في مواجهة الانفلات الموجود، وإننا سنقف ضدك ونطالب بإقالتك إذا سرت على خطى من سبقك في الجلوس تحت التكييف".

ورحب محمود معوض نفادي -المنسق العام- باللواء أبو القاسم أبو ضيف أحمد سلمان بتوليه منصب مدير أمن أسيوط، وطالبه بأن يكون على قدر المسئولية التي ألقيت على عاتقه في رجوع  الشعور بالأمن والأمان لدى المواطن البسيط في أسيوط، مؤكدًا أن أسيوط هى الأعلى في مستوى الجريمة على مستوى الجمهورية.

 وأكد إسلام سعد خشبة -رئيس المكتب السياسي- أهمية التغيير في الوقت الحالي، مؤكدًا أهمية تغيير العديد من القيادات الأمنية في أسيوط في بعض المراكز التي فشلت في التعامل مع الملفات الأمنية هناك، كما طالبه بقيادة حملات أمنية بنفسه، حتى يشعر المواطنون بالتغيير.   

فاطمة جابر
حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...