الخميس، 8 نوفمبر 2012

اخبار كلية الصيدلة بجامعة اسيوط :: ندوة طبية ثقافية بعنوان "الألوان الصناعية والمواد ذات نكهة في صناعة الدواء" _ بالصور تقرير عن ورشة عمل بعنوان "مراكز المعلومات الدوائية - دورها- استراتيجيات العمل - مصادر المعلومات" _ اليوم دورة "الإسعافات الأولية" لموظفى الكلية


في إطار التعاون بين جامعة أسيوط والبيئة المحيطة ستقام ندوة طبية ثقافية بعنوان "الألوان الصناعية والمواد ذات نكهة في صناعة الدواء" يوم السبت الموافق 10/11/2012م.

-------------------------------------

في إطار أنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة ، وإيماناً من جامعة أسيوط بالدور الفعال للجامعة لإرساء خدمة البيئة ورفع ثقافة المجتمع المحلي وإمتداد للتعاون الهادف والبناء بين كليات جامعة أسيوط والبيئة المحيطة ستقام ندوة طبية ثقافية بعنوان "الألوان الصناعية والمواد ذات نكهة في صناعة الدواء".

سيحاضر في هذه الندوة السيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد – وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وستقام هذه الندوة في مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات بأسيوط وذلك يوم السبت الموافق 10/11/2012م.

---------------------------------------------
 تقرير عن
ورشة عمل بعنوان "مراكز المعلومات الدوائية - دورها- استراتيجيات العمل - مصادر المعلومات" أقيمت بكلية الصيدلة في الفترة من 4-6/11/2012م. 
http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/46280_1.JPG
http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/46280_2.JPG
تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح - عميد كلية الصيدلة والمشرف علي مركز المعلومات الدوائية تم عقد ورشة عمل بالمركز تحت عنوان  "مراكز المعلومات الدوائية - دورها- استراتيجيات العمل -  مصادر المعلومات" ، حيث كان برنامج ورشة العمل يحتوي علي محاضرات نظرية  بمدرج قسم الصيدلانيات ثم تدريب عملي بالمركز والتعرف علي نوعية الخدمة التي يقدمها المركز وكيفية التعامل مع العميل سواء كان زائراً أو متواصل عبر الهاتف أو الآنترنت وتقديم المعلومة الدوائية السليمة من المصادر المعترف بها رسمياً. وقام بالشرح والتدريب الصيادلة العاملين بالمركز.
وعقب إنتهاء الدورة تم توزيع إستبيان للمشتركين بالدورة لمعرفة رأيهم ومقترحاتهم المستقبلية وأيضاً تم توزيع ملف التدريب ويحتوي علي محاضرة  التدريب بالمركز والشيت الخاص بحفظ الإستفسارات الدوائية وعينة أسئلة فعلية وردت للمركز وعدد من الكتيبات الموجودة بالمركز والنشرات الدورية والغير دورية والمجلة العلمية وعدد من المطويات الخاصة بالمركز وأيضاً تم تسليم شهادة إتمام الدورة للمشتركين.
وتهدف إدارة الكلية والمركز من إقامة مثل هذه الدورات لإمداد المتدريبين بالمعلومة الصحيحة والخبرة المميزة التي تساعده في مجال مهنتة الصيدلية وبالتالي يكونوا ركيزة اساسية تساهم في رفع الخدمة الصحية والمجتمعية للوطن والمواطنين.
جدير بالذكر أن المركز يضم فى جنباتة مكتبة علمية قيمة حديثة تضم كتب فى مجال الصيدلة الاكلينيكية والتداوى وأيضاًُ مكتبة الكترونية وقاعدة بيانات صيدلية طبية كما يضم المركز أجهزة كمبيوتر واجهزة عرض وطبع وتصوير.
شارك في الدورة مجموعة من طلاب الفرقة الثالثة والرابعة.
تمت إقامة الدورة من 4-6/11/2012م بمركز المعلومات الدوائية.

----------------------------------------
دورة "الإسعافات الأولية" لموظفي كلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 8/11/2012م.

------------------------------

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ضمن أنشطته دورة "الإسعافات الأولية" للموظفين بكلية الصيدلة وذلك يوم الخميس الموافق 8/11/2012م من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الثانية عشر ظهراً بقاعة الإحتفالات بمبني (ب) بالكلية.

----------------------------------------
تم تنظيم ندوة تنمية بشرية بكلية الصيدلة بعنوان "أسلوب حياة" يوم الإثنين الموافق 5/11/2012م الساعة الرابعة عصرا.

-----------------------------

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ حسن فرغلي عزقل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وبتنظيم فريق Walken Steps التابع لأسرة حلوة الحياة ستقام ندوة تنمية بشرية تحت عنوان "أسلوب حياة" ، والتي سيحاضر فيها الأستاذ عبد الرحمن هاني حسن – مدرب تنمية بشرية بمؤسسة O.T.O.

اقيمت الندوة اليوم الإثنين الموافق 5/11/2012م بمجمع المدرجات بكلية الصيدلة ، مدرج (ب) ، الساعة الرابعة عصراً. و الإشتراك مجاناً.
------------------------------------------

في إطار التعاون بين جامعة أسيوط والبيئة المحيطة اقيمت ندوة طبية ثقافية في مدرسة العتمانية الثانوية العسكرية يوم الأربعاء 7/11/2012م.

---------------------------------

في إطار أنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة ، وفي إطار التعاون بين كليات جامعة أسيوط والبيئة المحيطة ستقام ندوة طبية ثقافية في مدرسة العتمانية الثانوية المشتركة بإدارة البداري التعليمية وذلك يوم الأربعاء الموافق 7/11/2012م. وقامت السيدة الأستاذ الدكتورة ألفت الشافعي علي تقديم هذه الندوة.

---------------------------------------
ورشة عمل بمركز المعلومات الدوائية بكلية الصيدلة في الفترة من 4-6/11/2012م.

--------------------------------

عقدت ورشة عمل بمركز المعلومات الدوائية بكلية الصيدلة تحت عنوان:

"مراكز المعلومات الدوائية – دورها – استراتيجيات العمل – مصادر المعلومات"

وذلك في الفترة من 4-6/1/2012م بمركز المعلومات الدوائية بالكلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...