الأحد، 11 نوفمبر 2012

عاجل :: اصابة مواطن من محافظة اسيوط بطلقات نارية على يد مجموعة من الشباب السعودي إثر خلافات معهم بالمدينة المنورة والسفير يقوم بالاطمئنان عليه وجار ضبط جميع المشاركين في الاعتداء على المواطن المصرى


تعرض مواطن مصري بالمدينة المنورة لإطلاق نار على يد مجموعة من الشباب السعودي إثر خلافات معهم، مما أدى لإصابته في ساقية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتجري السلطات السعودية جهودا مكثفة للقبض على المتهمين، وهم جيران المجني عليه في ذات العقار.

وكان المواطن عبدالرحيم سيد عبدالعال (57 عاما) من محافظة أسيوط، قد تعرض فجر اليوم الأحد، بمنطقة سحمان شمال المدينة المنورة، إلى إطلاق نار على أيدي مجموعة من الشباب السعودي، وهم جيران للمجني عليه، وتم نقله إلى مستشفى الأنصال بالمدينة بمعرفة الهلال الأحمر السعودي.


وتولت الجهات الرسمية التحقيق في الحادث الذي يرجع حسب قول عبدالعال إلى تحرشات من هؤلاء الشباب مستمرة أثناء حضوره أو مغادرته للمنزل هو وأفراد أسرته التي كانت وقت الحادث في مصر.


وقام السفير عادل الألفي بالاتصال بالمجني عليه هاتفيا، وأبلغه بوقوف القنصلية المصرية معه والاطمئنان عليه.


وأوفد ياسر برهان المستشار القانوني للقنصلية للمدينة المنورة للوقوف على ملابسات الحادث ومتابعته حيث تولت الجهات الرسمية التحقيق، وجار ضبط جميع المشاركين في الاعتداء على المواطن المصري، في الوقت الذي قام فيه أحمد زكي مسئول رعاية المصريين بالمدينة المنورة بزيارة المجني عليه في المستشفى والاهتمام به ورعايته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...