الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

المصري الاجتماعي يرفض حضور عزاء المحافظة فى ضحايا حادث أسيوط


المصري الاجتماعي
أعلن شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط عن رفضه المشاركة في العزاء الذي يقيمه ديوان عام محافظة أسيوط اليوم لصالح ضحايا حادث الإهمال بمزلقان قرية المندرة .

وقال أحمد عمار أمين اللجنة الاعلامية للحزب المصري الديقراطي الاجتماعي إن الحزب شارك بشكل رسمي في العزاء الشعبي الذي أقيم يوم الأحد الماضى بشكل رسمي والذي قامت علي تجهيزه القوي المدنية بالمحافظة، وأقيم أمام ديوان عام المحافظة ولم تشارك فيه أي من الجهات التنفيذية داخل المحافظة.

وأوضح عمار أنه تم اختيار المكان لإقامة العزاء الشعبي أمام المحافظة علي تقاعس المحافظة في عمل سرادق شعبي، مضيفا أنه لا يتفهم موقف الحكومة من الشريعة الاسلامية، التى لاتجيز العزاء بعد ثلاثة أيام، متسائلا: كيف يقيم ديوان المحافظة عزاءه في اليوم الخامس من الواقعة!!.

وأكد محمد عثمان أمين لجنة العمل الجماهيري بالحزب على ثبات مطلبهم التي أعلنوا عنها في مؤتمر صحفي يوم السبت الماضي، وتتمثل فى إقالة الحكومة بأكملها وتعيين حكومة ائتلاف وطني يتم اختيارها علي معيار الخبرة والكفاءة وإقالة محافظ أسيوط ومحاسبته في إهماله بمرافق المحافظة والتي تسببت في قتل اكثر من 50 طفلاً.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...