الخميس، 29 نوفمبر 2012

أعلى إسناد عالمى للقرآن الكريم.. بأسيوط


أعلى إسناد عالمى للقرآن الكريم.. بأسيوط
أعلن فضيلة الشيخ محمد إسماعيل شلقامي رئيس مركز المجازين الإسلامي بمركز أحمد بهاء الدين بأسيوط عن بدء برنامج جديد للإجازة بأعلي أسانيد العالم برواية حفص عن عاصم من طريق عدة كتب وهي الشاطبية وروضة بن المعدل والمصباح والكامل والتجريد والوجيز والتذكار حيث أن برنامج الإجازة يتضمن 4 مراتب وهي التجويد والتحقيق والتدوير والترتيل لحفظة القرآن الكريم.
وأضاف الشيخ محمد إسماعيل أن البرنامج السابق لإجازة القرآن الكريم على وشك الإنتهاء فمن الطلاب من يتبقي له من القرآن جزئين ويختتمه كاملاً ويحصل على الإجازة برواية حفص عن الإمام عاصم  ، منوهاً أنه فيما يخص برنامج تحفيظ القرآن الكريم فقد أمضي الطلبة حفظ نصف القرآن الكريم رغم أن البرنامج لم يمضي بضع أشهر حيث بداية إنشاء مركز المجازين العام الجاري.
الجدير بالذكر أن الشيخ محمد إسماعيل شلقامي هو رئيس مركز المجازين الإسلامي هو ضمن مدرسي القرآن الكريم بالأزهر الشريف وهو العضو بنقابة المقارئ المصرية وحاصد المركز الأول على الجمهورية عدة مرات من وزارة الأوقاف ووزارات أخري. 
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...