الخميس، 1 نوفمبر 2012

حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط ترفض زيارة "مرسى" للمحافظة


محمد مرسى
أعلنت حركة الديمقراطية الشعبية المصرية بأسيوط فى بيان لها عن رفضها لزيارة الرئيس مرسى لأسيوط والمقررة صباح الغد الجمعة لكونه لا يمثل مصر ولا يعبر عن شعبها، وإنما يعبر عن عشيرته من جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية، حزب الحرية والعدالة على حد قول البيان.

وأكد ممدوح مكرم المتحدث الرسمى لحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط فى البيان على أن الرئيس مرسى لا يعبر عن الشعب المصرى وإنما يعبر عن جماعة الإخوان المسلمين، وقال ممدوح إنه منذ صعد مرسى إلى سدة الحكم بدعم أمريكى لم نر أدنى محاولة فى اتجاه تغيير حقيقى جذرى فى مصر، يحررها من التبعية الاستعمارية للأمريكان والصهاينة بل شاهدنا خطاب مرسى لبريز الذى وصفه "بالصديق العظيم"، وتمنى "الرغد لشعب إسرائيل"!! وشهدنا أيضا رفض مرسى لتعديل الملاحق الأمنية لاتفاقية العار كى تتمكن الدولة المصرية الواهية من بسط سيطرتها الكاملة على سيناء الحبيبة التى تحولت مستعمرة للأمريكان.


وتساءل ممدوح عن أسباب عدم تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور حتى الآن، بالرغم من أنه من أهم مطالب الثورة بعد الحريات والديمقراطية مستعرضا ما يتعرض له العمال فى كافة أرجاء الجمهورية من ظلم واستغلال رغم كثرة الاعتصامات والإضرابات، حيث لم تحل ولا مشكلة واحدة لهم ولم يتخذ مرسى أى قرار بعودة المصانع التى بيعت فى عهد الخصخصة، بالرغم من صدور أحكام بعودتها كما حدث مع شركة أسمنت أسيوط "سيمكس" والتى صدر حكم ببطلان البيع والزراعة المصرية التى خربت عمدا ولازالت ؟ والفلاح المصرى الفقير الذى لا يستطيع أن يلاحق ارتفاع أسعار الأسمدة والتقاوى والأعلاف بالنسبة لماشيته ودواجنه؟؟.


وأكد ممدوح أن حركة الديمقراطية الشعبية لا تعترف بشرعية الرئيس وجماعته، وأنها سوف تناضل إلى جانب أصدقائها فى الحركة الوطنية الديمقراطية المصرية من أجل إسقاط النظام الذى لم يسقط بعد بل جاء بوجوه جديدة من عشيرة الإخوان لتتبع نفس السياسات وتعمق التبعية والانبطاح للأمريكان والصهاينة، والانحياز للأغنياء على حساب الفقراء وختم البيان بعبارة "عاش كفاح المصريين عاشت مصر وطنا للحرية والتقدم والديمقراطية".

ضحا صالح

هناك تعليقان (2):

  1. والله عندهم حق

    ردحذف
  2. انا متفق معاك فى كل الكلام ده
    انا واحد من الناس من الناس الى رافعه القضيه على مصنع اسمنت اسيوط والمحكمه حكمت حكم نهائى بعوده الموضفين جميعا وبصرف تعويض مالى لكل السنين الى تقاعدوها عن عملهم وكلعاده كلام مفيش فعل انا مش عارف مستنيين ايه الحكم وحكم مسنيين ايه تانى مش كفايه القضيه دى ليها 12 سنه ومفيش حد سائل فينا كفايه ظلم حرام عليكم دى فى بيوت خربت واتقفلت بسبب خروجنا من الشغل ده احنا الى بنينى مصنع الاسمنت على كتافنا يبقى هوه ده جزائنا بيوتنا تتقفل حرام عليكم........
    انا اسف لو كان اى تعبير طلع منى بس وللهى العظم ده غصب عننا علشان الظلم الى شفناه طول ال12 سنه الى فاتو.............
    انا اسمى محيى الدين محمد اسماعيل_اسيوط
    01021844550
    مش هقول يا ريس عوزين حل هقول يارب عوزين حل
    احنا مش عوزين غير حقنا الى يرضى ربنا .......
    وشكرا..........

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...