السبت، 10 نوفمبر 2012

ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا يعقد مؤتمر حاشد للقضاء على الفساد المستشرى فى الداخلية بحضور أعضاء الائتلافات الأخرى من محافظة الوادى الجديد والقاهرة وبنى سويف وأسيوط


ائتلاف أمناء الشرطة: يجب القضاء على الفساد المستشرى فى الداخلية
عقد ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا اليوم الجمعة مؤتمرا حاشدا بنادى الشرطة بالمنيا أمام مديرية الأمن وحضر المؤتمر أكثر من 350 فردا من أمناء الشرطة والخفراء النظاميين ومنسقى وأعضاء الائتلافات الأخرى من محافظة الوادى الجديد والقاهرة وبنى سويف وأسيوط .

وكان يهدف المؤتمر إلى التأكيد على وجود الائتلاف على مستوى محافظات الجمهورية وليست المنيا فقط ومكافحة أوجه الفساد جميعها داخل وزارة الداخلية من ضباط وأفراد وعاملين وخفراء, والتأكيد على التمسك بكافة الحقوق المشروعة للأمناء.

وقال الرائد أشرف البنا منسق عام أفراد الشرطة - إن وزارة الداخلية يوجد بها أوجة فساد عديدة ويوجد ضباط صف أول وثانى لابد من محاسبتهم.

ويقول أحمد مخلوف إن النقل التعسفى للأفراد يجب أن ينتهى وليعلم كل فرد أن الثورة قد قامت وأن الشخص الذى ينظر فى شكاوى النقل التعسفى يكون فرد من أفراد إئتلاف التنظيم وليس المسؤلين الذين يصدرون القرارات وهم جالسون أماكنهم ولا يدرون ما هى الحقيقة.


كما نطالب بإنشاء جمعية إسكان الأفراد ويوجد تعليمات فى الكتاب الدورى لإنشاء وحدات لأمناء الشرطة وهذا لا يحتاج إلى قرار من أول وجديد.
  

وأكد عبد الحميد دوريش عضو الائتلاف بالقاهرة- أن المؤتمر اليوم دخل لحظة تاريخية  وأن الأفراد الغلابة أصبح لهم لسان يعبر لهم عنهم دون خشية الكبار، وأن اليوم أصبحنا جميعنا بفضل الائتلاف يدا واحدة، ويجب أن نستمر كذلك لتخطى كل العقبات ونصرة المظلومين والقضاء على الفساد المتأصل فى وزارة الداخلية .

ويقول عمرو سامى عضو الإئتلاف بمحافظة الدقهلية إن دور الإئتلاف ليس فقط التواصل مع أعضائه و لكنه يجب أن يمتد ليشمل جميع الشعب  لأن الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية ينشر ويحذف ما يشاء وليس له أى مصداقية حقيقية مما يثير الشكوك.

وطالب ممدوح عامر رئيس لجنة الشؤن المالية للائتلاف - أن أهم مطالب أفراد الشرطة هو زيادة صناديق المعاشات وزيادة مبلغ المعاش إلى 40 ألف جنيه وزيادة تحت اسم المعاش التكميلى قدرها 500 جنيه، بجانب المعاش الأساسى  وتفعيل بند بدل المخاطر نظرا للمخاطر الكثيرة التى يتعرض لها الأمناء ويكون قدر هذا البدل 100% .

يذكر أن المؤتمر شهد بعض المناوشات فى البداية بسبب محاولة اللواء جمال مخيمر منع الإعلاميين من حضور المؤتمر ولكن تصدى له منسقو المؤتمر وأعضاء الائتلاف وأصروا على دخول الصحفيين وتمت التغطية للمؤتمر بشكل كامل.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...