الأحد، 2 ديسمبر 2012

بالصور 150 ألفًا بأسيوط: "مرسى يا أبو قلب حديد.. معاك رجالة الصعيد"



استقبلت محافظة أسيوط مساء أمس الآلاف من المشاركين بمليونية الشريعة من محافظات "سوهاج، قنا، الوادي الجديد، الأقصر، البحر الأحمر" حيث تجمع الجميع بعد صلاة العشاء بمسجد وميدان عمر مكرم ووصل عدد المشاركين قرابة 150 ألفًا من التيارات الإسلامية المختلفة والعديد من المواطنين المتعاطفين والمؤيدين لقرار الرئيس.
وتعتبر محافظة قنا من أكثر المحافظات مشاركة حيث إنها شاركت بأكثر من 90 أوتوبيسًا لنقل المواطنين الذين حملوا لافتات تأييد للرئيس محمد مرسي مرددين هتافات "الشعب يريد تطهير الإعلام".
وقد شهدت "المصريون" أثناء المليونية عقد قرآن عروسين خلال مليونية الصعيد لتأييد قرارات الرئيس وطالب العروسان الرئيس بالحفاظ على البلاد والضرب بقوة على أيدي الخارجين الذين يريدون أن يعطلوا مسيرة البلاد.
وبعد فعاليات الاحتفال جابت المسيرات شوارع أسيوط المختلفة مرددين هتافات "مرسي يا أبو قلب حديد.. معاك رجالة من الصعيد".
كما رددوا عقب أنباء عن مقتل أو هروب بشار "وجهك حلو يا مرسي.. بشار ساب الكرسي".
وتعالت أصوات وصيحات المتواجدين والمشاركين مرددين "الله وأكبر ولله الحمد" وقام المنظمون بتشغيل الأغاني الوطنية عبر مكبرات.
وناشد حسين عبد العال قادة جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وكل حر على أرض مصر بعدم التراجع عن ميدان التحرير.
وطالب عبد العال جموع المصريين بالالتفاف حول الرئيس ومساندته لحين الانتهاء من تطهير جميع مؤسسات الدولة وكل من شارك في إفساد وضياع كرامة المواطن المصري.  

حسين عثمان 
فاطمة جابر
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...