الأحد، 2 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط: وفد من رجال الأعمال وعد بتجديد 9 مزلقانات وإنشاء مركز لعلاج الكُلي


قال الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الأحد: إن وفد رجال الأعمال الذي رافق وزير الصناعة أمس وعد بتجديد 9 مزلقانات غير مؤمنة بالمراكز، وإنشاء مركز لعلاج الكلى والفشل الكلوي وذلك خلال زيارته لأهالي ضحايا حادث قطار منفلوط، في استجابة منهم لتلبية احتياجات القرى والتخفيف عنهم.

وأضاف كشك، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن القرى تحتاج إلى تجديد بعض المساجد وإنشاء مركز لعلاج الفشل الكلوي، مشيرًا إلى أن موضوع المعهد الأزهري تم رفعه إلى شيخ الأزهر، وسيتم العمل فيه بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال.


وقال المهندس محمد مهران، مدير منطقة سكة حديد أسيوط: إن هناك نقصًا حادًا في العمالة، وهناك 120 مزلقانا غير مؤمن بمنطقة الوجه القبلي.


يذكر أن الجمعية المصرية للخدمات الاجتماعية قد أقرت إمكانية تقديم رواتب شهرية مدى الحياة لعدد 250 أسرة من أسر الضحايا وأهالي القرية المحتاجين، بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة لهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...