الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

توفيق عكاشة يجمد برنامجه على قناة تايم دراما لمخالفتها شروط الإتفاق بسبب كثرة الاعلانات


قرر فريق العمل ببرنامج مصر اليوم إيقاف بث البرنامج على قناة تايم دراما نظرا لمخالفة القناة لشروط الاتفاق الذي تم مع قبل بث البرنامج،وقد أجمع فريق العمل برئاسة الاعلامى الدكتور توفيق عكاشة مقدم البرنامج على توقف الظهور على القناة المذكورة وذلك حفاظا على المهنية واحترام المشاهد وعدم استغلال الشعبية الجارفة للبرنامج ومقدمة في ابتزاز المشاهدين وإرهاقهم بسيل كبير من الإعلانات ووسائل الدعاية، خاصة وأن إدارة قناة تايم دراما أخلت باتفاقها فيما يتعلق بخريطة الإعلانات ومواعيد إذاعتها قبل وأثناء الحلقات، فقد كان متفقا على أن يسبق الحلقة إعلانات لا تزيد عن نصف ساعة وفى داخلها نصف ساعة مقسمة على فاصلين بمعدل ربع ساعة للفاصل الأول ومثله للفاصل الثاني.
ولكن أثناء إذاعة الحلقة الثانية لم تلتزم القناة بهذا الاتفاق حيث أذاعت كم كبير من الإعلانات قبل الحلقة و أذاعت 55 دقيقة إعلانية في الفاصل الأول ثم 55 دقيقة أخرى في الفاصل الثاني، بجانب 40 دقيقة إعلانات في الفاصل الثالث، كما أنهم قاموا بقطع حديث مقدم البرنامج وسط الحلقة لإذاعة إعلانات دون الرجوع اليه بما يخل بسير الحديث ويتسبب فى تشتيت المشاهد وفك ترابط الحلقة المرتبطة فى موضوعاتها المهمة.
لذلك يعلن فريق العمل انه قرر إيقاف إذاعة البرنامج لدى قناة تايم دراما التزاما بالمهنية واحتراما للكثير من الاتصالات التي تلقاها فريق العمل والتى اشتكت من طول فترة الإعلانات وعدم القدرة على الاستفادة من البرنامج وتشتيتهم،وسوف يعلن فريق عمل البرنامج قريبا جدا عن وجهته القادمة والمحطة البديلة التى سيتم من خلالها بث برنامج مصر اليوم وكذلك ترددها ومواعيد اذاعة الحلقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...