الخميس، 27 ديسمبر 2012

وزارة السياحة تبدأ في إجراءات عمرة المولد النبوى الشريف لأسر ضحايا قطار أسيوط


كلف هشام زعزوع وزير السياحة قطاع الشركات السياحية بالوزارة التنسيق والإشراف مع أحد الشركات السياحية لتنفيذ رحلة عمرة المولد النبوي الشريف لهذا العام لأسر ضحايا قطار منفلوط بأسيوط على أن يتحمل القطاع السياحي تكلفة سفرهم من إقامة وتنقلات وتأشيرات وتقديم الوجبات ، يأتي ذلك في إطار المسئولية الاجتماعية لوزارة السياحة من أجل التخفيف عن معاناة آسر الضحايا الذين فقدوا فلذات أكبادهم .

وقال زعزوع في تصريحات صحفية أنه تم الإعداد والتنسيق مع محافظ أسيوط وقد وافانا بأسماء والدي كل شهيد البالغ عددهم 76 فرد وكذلك والدي كل مصاب البالغ عددهم 30 فرد .

وأٍضاف انه قد وافق أٍيضا على مرافقة أثنين من مشايخ منفلوط أسر الضحايا في أداء العمرة لمواساتهم في مصابهم الأليم قائلا انه مهما فعلنا لن نستطيع تعويض ما حدث ولكنها محاولة للمؤاساة والتخفيف عن أهالي الضحايا وأن هناك قافلة برئاسة وكيل وزارة ستذهب الى أهالي الضحايا قبل سفرهم للوقوف على احتياجاتهم وتعريفهم بإجراءات السفر.

وأشار الوزير الى أن هناك اتصال قائم مع محافظ أسيوط بشأن سرعة استخراج جوازات السفر حتى يتسنى استخراج التأشيرات في أقرب وقت. 

قاسم أمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...