السبت، 29 ديسمبر 2012

نشطاء ديروط يهددون بالاستقلال عن أسيوط والانضمام للمنيا اتهموا المحافظ بعدم الاهتمام بهم وتجاهله المتعمد لهم .. ونشروا هاتفه المحمول على "فيس بوك".. وأرسلوا له رسائل "حسبي الله ونعم الوكيل"


هدد نشطاء في مركز ديروط بمحافظة أسيوط بإعلان الانفصال والاستقلال عن المحافظة، والانضمام إلى محافظة المنيا، بسبب نقص الخدمات وما وصفوه بالتجاهل المتعمد من المحافظ، الدكتور يحيى كشك، لمطالبهم.
وأكد النشطاء أن المحافظ لا يرد على اتصالاتهم الهاتفية المتكررة لطلب اللقاء معه، ما دفعهم إلى نشر رقم هاتفه المحمول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطالبوا الأهالي بإرسال رسائل للمحافظ مكتوب فيها "حسبي الله ونعم الوكيل".
ونشر الناشط محمد جلال، أحد أبناء مركز ديروط، الطلبات المتكررة التي قدموها إلى الدكتور يحيى كشك للنظر في خدمات ديروط والاهتمام بالمركز، وأكد أنهم حاولوا الاتصال به عدة مرات دون جدوى.
ودشن أبناء ديروط صفحة على "فيس بوك" تتضمن مطالبهم، جاء فيها إن "هذا المحافظ يتجاهل ديروط تماما ويتجاهل الرد علينا، وأعطانا الكثير من الوعود بالزيارة، ولكن لم يفعل، ولا نزال نحلم بإنشاء كوبري النيل". وتابعوا: "الوساطة والمحسوبية لا تزال مستمرة، يكفي أننا أفقر محافظة على مستوى الجمهورية"، موجهين رسالة إلى "كل أبناء ديروط، أرسلوا له (حسبي الله ونعم الوكيل) على هاتفه المحمول. تكلفة الرسالة 29 قرشا، بس مش خسارة في ديروط".
وأضاف النشطاء على "فيس بوك" مخاطبين المحافظ: "أمامك فرصة لتأتي إلى ديروط أو نستقل ونبقى تابعين للمنيا. على الأقل محافظ المنيا هيزورنا ويعرف مشاكلنا ويقعد معانا".
وقال الناشط السياسي محمد جلال إن "المحافظ لم تطأ قدمه مركز ديروط منذ تولى المنصب، وحاولنا الاتصال به مئات المرات، لكنه لا يرد ولا يهتم بنا، وجميع القوى السياسية والحزبية اتفقت على أنه إذا لم يزر المركز قبل السابع من يناير، سنقطع الطريق، والمكتب الفني للمحافظ وعدنا بالزيارة ونحن في الانتظار".
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...