الخميس، 27 ديسمبر 2012

النور بأسيوط يبدأ الاستعداد للانتخابات البرلمانية


يعقد حزب النور بأسيوط اجتماعات مكثفة بأمناء المراكز استعدادًا لخوض الانتخابات الخاصة بمجلس الشعب القادم والنزول علي جميع المقاعد حيث لم ترد لأمانة أسيوط أي تعليمات حتى الآن خاصة بالتنسيق مع قوى أخرى أو تحالفات.
ومن جانبه، أوضح معتز بشنك، سكرتير عام الحزب بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن الحديث عن مرشحي الحزب شئ سابق لأوانه وخاضع للنقاش والحوار والتشاور ورفع التقارير فيه من جميع الأمانات لعرض رؤيتهم ودوافعهم لنقل الصورة الواضحة في اتخاذ القرار المناسب.
وعلى صعيد متصل، انتهي الحزب في أسيوط من تشكيل المجمع الانتخابي بالمحافظة علي مستوي جميع المراكز حيث تم عقد العديد من اللقاءات في شتى المراكز وذلك بحضور جميع أعضاء الدعوة والحزب من أجل أخذ رؤيتهم وأفكارهم في الانتخابات القادمة.
وأضاف بشنك أن الحزب يواصل اجتماعاته من خلال القاعدة الشرعية من قوله تعالي "وأمرهم شوري بينهم"؛ كما يجرى خلال أيام تفعيل اللجان النوعيه علي مستوى الأمانة العامة لتكون الانطلاقة الحقيقية في تجهيز كوادر للمحليات القادمة واختيارها في إدارة المرحلة القادمة إيمانا من الحزب بأهميه دور المحليات في الإصلاح والتغيير.
وأعربت جميع الأمانات عن تفاؤلها واستعدادها للعمل والبذل في سبيل نصرة دينهم وعقيدتهم والحفاظ على وطنهم والعمل على البر والتقوى وممارسة السياسة الشرعية التي ارتضاها لهم رب البرية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...