الأحد، 16 ديسمبر 2012

رئيس غرفة العمليات المركزية بأسيوط: عملية الاستفتاء على الدستور مرت بدون مخالفات


أكد جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط رئيس غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، أن "غرفة العمليات لم تتلق أي مخالفات جسيمة تتعلق بعملية الاستفتاء على الدستور التى جرت أمس، السبت، أو ما يعكر صفو الناخبين أو القائمين عليها".

وقال إن "الغرفة عقدت جلساتها قبل يوم الاستفتاء بعدة أيام واستمرت طوال فترة الاستفتاء بتكليف وإشراف من الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقى أي بلاغات وحلها مع الجهات المعنية فى حينها".

وأشاد محافظ أسيوط بالإقبال الشديد وحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، مشيراً إلى أن المشهد لم يختلف في كل اللجان سواء الريف أو الحضر، مبدياً إعجابه بالمشهد الحضاري من قبل مواطني أسيوط لإصرارهم على المشاركة في صنع دستور البلاد في هذه المرحلة الفاصلة.

وأضاف أن المحافظة بذلت كل جهودها من حيث الإعداد للعملية الانتخابية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وحل المشاكل، منوهاً إلى أن مديرية الأمن والقوات المسلحة قامتا بتأمين اللجان الانتخابية.

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...