الخميس، 6 ديسمبر 2012

بلاغ جديد يتهم البرادعي وموسى وصباحي بـ "الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمي"

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/12/5/2012-634903080411882564-188_main_thumb300x190.jpg
تقدم كل من سيد حامد وناصر العسقلاني، عضوي لجنة الحريات بنقابة المحامين، ببلاغ للنائب العام، المستشار طلعت إبراهبم، قيد تحت رقم 4440 لسنه 2012، ضد الدكتور محمد البرادعي، وعمرو موسي، وحمدين صباحي، بتهمة الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمي.
وقال المحاميان في بلاغهما:"إنه نظراً لما قام به المشكو فى حقهم بارتكاب جريمة في حق الشعب المصري بتآمرهم للانقلاب بالقوة على الشرعية التى أرسي قواعدها الشعب المصري وقيامهم بالتغرير بالبسطاء من الشعب للانقلاب على الرئيس وهو ما يمثل جريمة خيانة عظمي ويتمثل ذلك من خلال اجتماعاتهم العلانية والسرية ووسائل الإعلام المختلفة دعوته للفرقة والفتنة بين أبناء الوطن الواحد والدعوة لحرب أهلية وبدلاً من الاحتكام للشعب فى الاستفتاء علي الدستور".

وطالب المحاميان النائب العام بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسرعة القبض على المشكو فى حقهم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى فى حق الشعب المصرى والمساس بسلامة وأرض الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...