الجمعة، 21 ديسمبر 2012

إصابة اثنين بطلقين طائشين بمركزى ديروط وأبوتيج بسيوط


أصيب اليوم اثنين بطلقات نارية طائشة في مركزين مختلفين، أحدهما بديروط، أثناء وجوده أعلى سطح منزله والآخر بأبوتيج أثناء مروره بالشارع.
ورد لمديرية أمن سيوط إخطاران أحدهما، من مأمور مركز شرطة ديروط، من المستشفى المركزي بوصول عمرو عطيه عطا عبد المغيث 25 سنة فلاح ومقيم في بنى يحيى ديروط، مصاب بطلق ناري أسفل الصدر من الناحية اليسرى من الأمام، يشتبه فى نفاذه واتساع دموى بالرئة ونزيف بالبطن وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.
بالانتقال وسؤال نجل عمه سراج إسماعيل عبد المغيث 35 سنة أمين شرطة من قوة مركز شرطة ديرمواس بمحافظة المنيا ومقيم بنفس القرية، قرر أنه أثناء وجود المصاب المذكور أعلى سطح منزله أصيب بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطله، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإحداث إصابته ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 5450 إدارى ديروط لسنة2012م.
والإخطار الثانى من مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول زين مهدي عبدالعال أحمد 24 سنة، ومقيم بندر أبوتيج مصاب بطلق خرطوش بالساق اليمنى. وبسؤاله قرر أنه أثناء مروره بالشارع حدثت إصابته بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيا بالتسبب في حدوث إصابته ولا توجد خلافات بينه وبين آخرين. وتحرر المحضر رقم 5624 جنح قسم أبوتيج لسنة2012م .
سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...