الخميس، 6 ديسمبر 2012

وزير العدل: الرئيس يُلقي كلمة في السادسة مساءً.. وسيُزيل أسباب عدم الوفاق

أحمد مكي وزير العدل
قال المستشار أحمد مكي، وزير العدل، إن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، سيُلقي كلمته في تمام الساعة السادسة مساء الخميس، مؤكدًا أنه لن يتقدم باستقالته في ظل تلك الظروف، وتابع: «هذا تصرف إن حدث يكون غير لائق مني الآن».
 
وتابع «مكي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن الرئيس مرسي حريص على الوفاق بين المصريين، مشددًا على أنه سيُزيل أي أسباب لذلك، وسيمنح الفرصة للمصريين.
 
واكتفى وزير العدل بتأكيد تفاؤله بالكلمة التي سيلقيها الرئيس محمد مرسي، رافضًا الكشف عما  إذا كان قد قرر إلغاء الإعلان الدستوري من عدمه.
 
كانت مصادر قضائية مسؤولة داخل وزارة العدل كشفت عن توجه المستشار أحمد مكي إلى مؤسسة الرئاسة، لعرض مبادرة لحل الأزمة التي تفجرت بعد الاشتباكات أمام قصر الاتحادية، بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، وأشارت إلى أن اللقاء لم يأت بناء على طلب الرئاسة.
 
وشهد محيط قصر الاتحادية اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين من مؤيدي الرئيس محمد مرسي ومعارضيه، الرافضين الإعلان الدستوري الأخير، ودعوة مرسي الناخبين إلى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد في 15 من الشهر الجاري، وأسفرت الاشتباكات عن سقوط 5 قتلى و693 مصابا، بحسب مصادر بوزارة الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...