الأحد، 2 ديسمبر 2012

المصري الديمقراطي باسيوط : دعوة الرئيس للاستفتاء علي الدستور الجديد حصرت الشعب بين خيارين كلاهما مُر


قال هلال عبد الحميد، أمين المحليات بالحزب المصري الاجتماعي، وأمين الحزب بأسيوط: إن دعوة الرئيس مرسي للتصويت على مشروع الدستور يوم 15 ديسمبر، حصر الشعب بين خيارين كلاهما مر، فإما التصويت بنعم على الدستور، أو الوقوع في حكم إعلانه الدستوري، الذي يحوله لحاكم بأمر الله ولا يحق لأحد معارضته.

وأضاف عبد الحميد،

في بيان له مساء أمس السبت: "الرئيس يسكب البنزين على النار المشتعلة، ولا يمتلك الحس السياسي، ومصر تتعرض لانقسام رهيب لا يصلح الاستفتاء علي الدستور معه، إلا في ظل توافق وطني".

وأكد عبد الحميد، أن "استخدام الرئيس مرسي لجماعات الإسلام السياسي في تأييده يذكرنا بأسلوب القذافي، وأنه لا يجوز وضع الشعب في مصادمة قد تقود لحرب أهلية"، مشيرًا إلي أن كل ما أصدره الرئيس من قرارات سواء في إعلانه الدستوري أو دعوته الناخبين للتصويت "باطل ومنعدم"، لأنه يصادر على القانون وعلى قضايا مطروحة للحكم غدًا، وأن هذه التصرفات لم يستطع مبارك نفسه أن يفعلها، بحسب بيانه.


وطالب أمين المحليات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الرئيس مرسي أن يكون رئيسًا لكل المصريين، وليس عضوًا بمكتب الإرشاد لجماعة الإخوان. 

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...