السبت، 29 ديسمبر 2012

القبض على المتهمين بالتعدي على سوق قرية العصارة بأسيوط


 تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط، من ضبط المتهمين بالتعدي على مباني سوق "العصارة"، وقطعة أرض مجاورة له وسرقة واتلاف بعض غرفه .

في واقعة المحضر برقم  3417 إداري بتاريخ 31/10.لسنة 2012م  مركز الفتح لسنة 2012م والمعاد قيده برقم 12773 جنح الفتح، بشأن تجمع بعض أهالي قرية العصارة ـ دائرة المركز لتضررهم من السوق الأسبوعي للقرية مطالبين بنقله إلى خارجها، وما تلى ذلك من بلاغ المدعو سمير ادوارد مقار  ـ وآخر بقيام المدعو حسن شعبان حسن عداس ـ وآخرين، بالتعدي على مباني السوق وقطعة أرض مجاورة لها ونزع السور الحديدي المحيط بالسوق وسرقته واتلاف بعض غرفه وسرقة محتوياتها وصدور قرار النيابة العامة وضبط وإحضار القائمين بذلك .
وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المدعو محمود هريدي محمود سيد "44 سنة -  فلاح"ومقيم العصارة ـ دائرة المركز تنفيذًا لقرار النيابة في هذا الشأن، وبمواجهته أقر باشتراكه في ارتكاب الواقعة، ووجهنا بتكثيف الجهود لضبط وباقي المتهمين والمسروقات، واستمرار، وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر برقم  3 أحوال مركز الفتح لسنة 2012م .

صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...