الجمعة، 21 ديسمبر 2012

أبرز نتائج الجولة السادسة لدوري القسم الثاني :: تعادل الوليدية وبترول اسيوط وديروط وفوز منفلوط خارج ملعبه



شهدت الجولة السادسة لدوري القسم الثاني التي أقيمت اليوم الخميس بعض المفاجآت على رأسها هزيمة النصر متصدر المجموعة الثالثة وأيضاً خسارة السكة الحديد واستمرار سوء النتائج لأسوان والشرقية للدخان.

في المجموعة الأولى ، حقق سوهاج فوزاً غالياً بقيادة مدربه ضياء الزعيم بالفوز على النصر للتعدين بهدف نظيف كما واصل الألومنيوم انتفاضته وهزم شبان قنا على ملعب الأخير بنفس النتيجة وفاز الوادي الجديد على سكر أبو قرقاص بنفس النتيجة أيضاً بينما تعادل كيما أسوان سلبياً مع المراغة وأسوان بهدف لكل فريق مع المدينة المنورة وجراند مع الوليدية بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي حضره عاطف عبد العزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلي.
وفي المجموعة الثانية ، أوقف الفيوم انتصارات المنيا بالتعادل بهدف لكل منهما وسقط بني سويف في فخ التعادل خارج ملعبه سلبياً مع مغاغة وبنفس النتيجة تعادل سكر الحوامدية مع بترول أسيوط وديروط مع إبشواي وفاز سمالوط على ناصر الفكرية بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز منفلوط خارج ملعبه على الواسطى.
وفي المجموعة الثالثة ،

توقفت انتصارات النصر المتصدر بعد تلقيه الهزيمة الأولى على يد الشمس في ديربي مصر الجديدة بهدفين مقابل هدف وتلقى السكة الحديد هزيمة جديدة على ملعبه أمام بنها بهدفين نظيفين وأدرك الترسانة الفوز بصعوبة على بشتيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل الشرقية للدخان سلبياً مع الاتصالات وبنفس النتيجة تعادل بهتيم مع غزل شبين وفاز جمهورية شبين على الأميرية بهدفين نظيفين.
وفي المجموعة الرابعة ، فاز أسمنت السويس خارج ملعبه بهدفين نظيفين على مضيفه كهرباء الاسماعيلة كما فاز غزل السويس على منتخب السويس بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة الخامسة ، استعاد المنصورة توازنه وفاز على نبروه بثلاثة أهداف مقابل هدف وواصل طنطا بقيادة مدربه رضا عبد العال انتصاراته وفاز على كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف واكتسح بلقاس نظيره زفتى بثلاثية نظيفة بينما تعادل الحامول سلبياً مع بني عبيد وفاز سمنود على شربين بهدفين نظيفين.
وفي المجموعة السادسة ، سقط كوم حمادة بقيادة مدربه علاء نوح المتصدر على ملعبه أمام دمنهور بهدف نظيف كما واصل الأوليمبي الانهيار وخسر ملعبه بهدف نظيف أمام الحمام وتلقى اسكندرية للبترول هزيمة أمام مطروح بثلاثية مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز أبوقير للاسمدة على مالية كفر الزيات.

محمد اللاهونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...