الاثنين، 3 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط يتدخل لاحتواء اعتصام مستشفى ديروط

محافظ أسيوط يتدخل لاحتواء اعتصام مستشفى ديروط
تدخل الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، لتهدئة الأوضاع داخل مستشفى ديروط المركزى بعد قيام عدد من الأطباء وطواقم التمريض بالإضراب عن العمل أمس الأحد احتجاجًا على عودة المدير السابق للمستشفى الذي كان قد تمت إقالته بعد احتجاجات ضده من العاملين أثناء ثورة 25يناير.
وقال ممدوح وشاحى ،وكيل وزارة الصحة، أن المحافظ أصدر توجيهاته بضرورة الاتفاق مع  الاطباء والعاملين بتنفيذ الحكم القضائى الذى اصدرته محكمة القضاء الادارى بعودة الدكتور رمضان محمد أحمد مدير المستشفى السابق ودراسة الامر فيما بعد مع العاملين .
وأضاف أن مدير المستشفى السابق بعد اقالته من منصبه قام برفع دعوى قضائية للعودة إلى عمله وصدر الحكم لصالحه وبعد تنفيذه اعتصم الاطباء والممرضات واضربوا عن العمل فى كل الاقسام ما عدا اقسام الاستقبال والطوارئ وأمر المحافظ الدكتور يحيي كشك بتنفيذ الحكم القضائى مهما كانت العواقب على أن يتم دراسة الأمر فيما بعد واستيضاح نقاط الاعتراض على مدير المستشفى للوصول الى نقطة التقاء بين جميع الأطراف لحل الأزمة.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...