الأربعاء، 23 يناير 2013

شباب حزب الوفد بأسيوط : سنشارك في مظاهرات 25 يناير بدون عنف ونؤمن أن الرئيس جاء " بالصناديق"


شباب حزب الوفد بأسيوط
قرر شباب حزب الوفد بأسيوط المشاركة في مظاهرات 25 يناير القادم وذلك استكمالاً للثورة رافعين شعار "الثورة مستمرة " مؤكدين أن الثورة لم تحقق أهدافها بعد.

وأكد إسلام سعد خشبة عضو اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة أننا شباب الوفد بأسيوط قرر المشاركة يوم 25 يناير استكمالاً للثورة وإيماناً منا بأنها لم تحقق أهدافها بعد – عيش – حرية – عدالة اجتماعية ، مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة سلمية المظاهرات وقال خشبة انه تم عقد عدة اجتماعات مع أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني بأسيوط وتم التنسيق للمشاركة شباب أحزاب الجبهة بأسيوط يوم 25 يناير القادم .

ومن جانبه قال محمود معوض نفادي أمين صندوق اللجنة العامة لشباب الوفد بالمحافظة أن جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي ارتكبت عدة أخطاء فادحة و انشغلت بصراعات سياسية بدلاً من أن يكون شغلها الشاغل تحقيق أهداف الثورة وبالتالي لم يشعر المواطن البسيط بتحقيق أي هدف من أهداف الثورة و أننا وإن كنا اتخذنا قراراً المشاركة لاستكمال الثورة وتعبيراً منا بالرفض لسياسة جماعة الإخوان و للأداء المتواضع لحكومة قنديل.

وشدد نفادي على ضرورة سلمية المظاهرات و ننبذ العنف تماماً ، محذراً من حالة الاحتقان الموجودة بالشارع المصري ، وأكد رفضه الدعاوي لإسقاط مرسي ، قائلا " نحن نتعامل بمبدأ أن الرئيس جاء بالصناديق ويجب أن يرحل بالصناديق أيضا ، كما أننا نرفض دعوة تيار الإسلام السياسي للاحتفال ونتعجب على ماذا نحتفل .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...