الخميس، 24 يناير 2013

خريطة احتفالات التيار الإسلامي بذكرى ثورة 25 يناير بأسيوط


قال الشيخ حمادة نصار المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية في أسيوط ان الجماعة الإسلامية سوف تشارك مع جماعة الإخوان المسلمين في الاحتفالات بثورة ٢٥ يناير غداً الجمعة.

موضحا ان الاحتفالات تبدأ عقب صلاة الجمعة أمام مسجدي الهلالي والمجذوب بمدينة أسيوط ومن المتوقع ان تستمر حتى صلاة العصر موضحا ان مسيرات ستخرج من مساجد الهلالي وعمر مكرم والجمعية الشرعية والمجذوب وتستقر أمام مسجدي الهلالي والمجذوب.

أكد أشرف عمر المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط أن الجماعة تنظم اليوم و غداً في ذكرى ثورة 25 يناير عدة فعاليات وفقاً لحملة "معاً نبني مصر " ، مشيراً إلى أن العديد من هذه الفعاليات ستستمر بعد ذلك.

و قال في تصريحات صحفية اليوم أنه بدأ عمل قوافل طبية في معظم مراكز المحافظة و تجميل المراكز و المدن ، و تشجير مدينة أسيوط و بعض المراكز .

و قال أنه تم بدأ عمل معارض للسلع الغذائية بسعر الجملة تخفيفاً على المواطن و محاربة بعض التجار الذين يستغلون الظروف الحالية و يقومون برفع السلع على المواطن.

و أضاف أنه ستجري غداً عقب صلاة الجمعة احتفالية ضخمة للأيتام بمناسبة المولد النبوي الشريف و كسوة 52 طفلاً من الأيتام لإدخال عليهم البسمة في ذكرى ثورة يناير المجيدة و تخفيف المعاناة على من يعولونهم.

و قال أنه تم التنسيق مسبقاً مع أنصار السنة و الجماعة الإسلامية بأسيوط لعمل عروض فيديو و داتا شو تعرض في الشوارع و الميادين ، اندلاع الثورة و الأحداث الهامة خلال فترة ما بعد الثورة.

من جانبه قال د.علي عز الدين أمين حزب الحرية و العدالة أن الحزب يحتفل بذكرى ثورة 25 يناير بالمشاركة في حملة "معاً نبني مصر" و تقديم مشروعات خدمية تصل لكل فئات الشعب من قوافل طبية و صيانة لبعض المدارس و المؤسسات و تشجير الشوارع و معسكرات النظافة.

و أضاف د.علي عز الدين أن الحزب يشارك في حملة "معاً نبني مصر" مع مؤسسات المجتمع المصري و النقابات و الجمعيات الخيرية مشيراً إل أن نقابات الأطباء و المعلمين و البيطريين .

و عن التنسيق بين الأحزاب الإسلامية كالبناء و التنمية و النور وتابع عز أن هذه الأحزاب ستقوم بعمل فعاليات تصب في نفس أهداف حملة "معاً نبني مصر" و ستقدم مشروعات لخدمة المواطن
طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...