الأربعاء، 23 يناير 2013

اتحاد شباب الثورة بأسيوط : 25 يناير ليس احتفالاً بل استكمالاً لأهداف الثورة التى نسيها الرئيس وحكومته


أصدر إتحاد شباب الثورة بياناً  بشأن 25 يناير القادم جاء فيه قرار اعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة باسيوط النزول للتظاهر في الذكرى الثانية للثورة، وذلك بعد التنسيق مع الكيانات الثورية والسياسية ، من أجل القصاص لدماء الشهداء والمصابين وأستكمال اهداف الثورة ، وإقالة حكومة هشام قنديل، ، وتعديل المواد الخلافية في الدستور، ووقف الإهمال الذي يتسبب في سقوط دماء كل يوم، ووضع حدين أدنى وأقصى للأجور، والتنديد بإرتفاع الأسعار.
قال عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد ان العديد من شباب الاتحاد سيشاركون فى يوم 25يناير من ميدان التحرير لإسترجاع روح الثورة فضلا عن المشاركة مع القوى السياسية المختلفة بأسيوط .
وأضاف ”  عقيل  ” ان الاتحاد باسيوط يحترم الشرعية و ملتزم بالسلمية والبعد عن التخريب بل سيشكل اعضاء الاتحاد لجاناً  لحماية الممتلكات العامة والخاصة  ، وذلك ايماناً من اعضاء الاتحاد بأهمية ذكرى هذا اليوم الذى لن يكون احتفالا ولكن هو استكمالا لاهداف الثورة التى خرجنا من اجلها يوم الخامس والعشرين من يناير 2011، ودفع الشباب من دمائهم الطاهرة ثمنا لحريتنا جميعا من الاستعباد والذل والهوان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...