الأحد، 6 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل 2 وحرق منزل.. وحرب الثأر تشتعل بين عائلتين بمركز ساحل سليم في أسيوط والاهالى تطالب بتدخل الامن لانقاذ العائلتين من الثأر

لم تمض سوى ليلة واحدة على مقتل زين إبراهيم فكري تامر 35 عاما، نجار مسلح، من عائلة تامر بالسوق، على يد اثنين من عائلة "عليوة"، ورد أفرد عائلة تامر بأخذ الثأر له بقتلهم اثنين من عائلة عليوة، وقبل دفن الجثتين، حرق أفراد عائلة عليوة منزل لأحد أبناء عائلة تامر.

ورد لمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد وصول بلاغ من أهالي القرية بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين العائلتين ووجود ووفيات.

انتقلت على الفور قيادات المديرية والأمن العام والحماية المدنية وتمت السيطرة على الموقف وتبين وفاة كل من "حسين عليوة حسين 68 عاما، فلاح، وعليوة جعفر حسين عليوة 19عاما، فلاح" على إثر إصابتهما بطلق ناري بالظهر، وعثر بجوار الثاني على بندقية آلية تحمل رقم 2715/15 وبها خزينة وملصق بها آخرى، وعدد "19" طلقة من ذات العيار، تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى البداري تحت تصرف النيابة.

كما تبين وجود آثار احتراق بمنزل إبراهيم فكري تامر "خالي من السكان" وتم إخماد النيران بمعرفة الحماية المدنية، وكذا تحطيم وتهشم بعدة منازل من أبناء العائلتين بذات المنطقة.

تم تأمين دفن جثة المتوفي زين إبراهيم فكري تامر، وجاري الانتهاء من الإجراءات لدفن جثتي اليوم.

وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين والسلاح المستخدم، واستمرار ملاحظة الحالة، وتم تحرير المحضر رقم 62 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013م.

سعاد أحمد
البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة اخر فى تجدد لخصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ساحل سليم باسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...