الأربعاء، 2 يناير 2013

مدير أمن اسيوط يحيل ضابط و3 أفراد شرطة من قوة مركز شرطة الغنايم إلى التحقيق على خلفية هروب أمين شرطة مطلوب على ذمة قضايا تبديد أثناء عرضة بجلسة المعارضات بمحكمة أبوتيج


قرر اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إحالة ضابط و3 أفراد شرطة من قوة مركز شرطة الغنايم إلى التحقيق على خلفية هروب أحمد عبد الكريم أمين شرطة من قوة مباحث السياحة والآثار والمطلوب على ذمة قضايا تبديد أثناء عرضة بجلسة المعارضات بمحكمة أبوتيج.
كانت قوات الأمن بمركز شرطة الغنايم ألقت القبض على أمين الشرطة والمطلوب على ذمة قضايا تبديد وإيصالات بمحكمتي الغنايم وأبوتيج وقبل عرضه على هيئة المحكمة غافل الحرس الخاص وفر هاربًا؛ مما تسبب في حدوث حالة من الارتباك داخل المحكمة ومركز شرطة الغنايم تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على أحمد الشريف مدير نيابة الغنايم أمر بإخلاء سبيل الضابط وأمناء الشرطة بضمان محل إقامتهم.
من جانبه قام العميد حسين الشريف مأمور مركز الغنايم بإعداد مذكرة إلى مدير الأمن تتضمن هروب أمين الشرطة المتهم أثناء عرضة على المحكمة وبصحبته 3 أفراد شرطة وضابط من قوة المركز فقرر مدير الأمن التنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء أشرف رياض وإحالتهم إلى التفتيش والرقابة بالمديرية للتحقيق.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...