الجمعة، 4 يناير 2013

مدير مستشفى أسيوط:34ألف مريض وزيادة معدل الحوادث خلال عام 2012


قال الدكتور أسامه فاروق- مدير مستشفى- أسيوط الجامعي: إن عدد من دخلوا مستشفى أسيوط الجامعي للعلاج في جميع الأقسام خلال عام 2012 أكثر من   34 آلف مريض ومصاب في حوادث أشهرها حادث أتوبيس قطار أسيوط  من بينهم 90 % من محافظات الصعيد، والتي تشمل بداية من المنيا شمالًا وحتى حلايب وشلاتين جنوبًا.


وأوضح، أن زيادة معدل الحوادث زادت بعد ثورة يناير بسبب الانفلات الاخلاقي والامني، وزيادة معدل الجريمة مما نتج عنه زياده حجم الضغوط على المستشفيات الجامعية.

كما قرر الدكتور أسامة فاروق- مدير مستشفيات- أسيوط الجامعية، إحالة اى طبيب يقوم بنظر أي مريض دون استخراج تذكرة طبية من قسم الاستقبال؛ وذلك حرصًا على حقوق المرضى، وعدم تعرض الأطباء والممرضين للمساءلة القانونية.

جاء ذلك، بعد انتشار دخول مرضى للعلاج بالمستشفيات الجامعية بأسيوط دون وجود سند قانوني يتضمن علاج المريض بالمستشفى مع صرف أدوية ومتطلبات الحوادث من ميزانية المستشفى وانتقاد التفتيش المالي والإداري بالجامعة عدم تسجيل متطلبات العلاج المنصرفة لمرضى الحوادث خاصة بعهدة الأقسام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...