الأربعاء، 23 يناير 2013

الحبس 4 أيام لسائق نقل إثر حادث أدى لمصرع 13 وإصابة 14 بأسيوط

الأهالي متجمهرة في موقع حادث التصادم بين قطار وسيارة ميكروباص، عند مزلقان قرية «شبشير» التابعة لمركز طنطا، الغربية، 24 ديسمبر 2012. أُصيب في حادث التصادم بين القطار رقم «465»، المتجه من طنطا إلى كفر الشيخ، والميكروباص 8 أشخاص من ركاب الميكروباص بينهم 2 في حالة خطرة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج. يُذكر أن حوالي 50 شخاص بينهم 48 تلميذا  لقوا مصرعهم الشهر الماضي في حادث تصادم بين قطار و أتوبيس معهد أزهري، عند مزلقان قرية «المندرة» بمدينة منفلوط في محافظة أسيوط.
أمر المستشار أحمد فتحي، رئيس نيابة الفتح بأسيوط، الثلاثاء، بحبس سائق سيارة نصف نقل 4 أيام على ذمة التحقيق، إثر حادث مروري، مساء الأحد، أدى إلى مقتل 13 وإصابة 14 آخرين.
وأدى حادث تصادم السيارة نصف نقل رقم 9524، بميكروباص 52086 أجرة سوهاج، مساء الأحد، عند مدخل أسيوط الجديدة، وأسفر الحادث عن مصرع 13 بينهم 3 أطفال، وقائد السيارة الأجرة، وإصابة 14 آخرين.
وتم التحفظ على السائق في مستشفى أسيوط الجامعي، حيث يتلقى العلاج إثر إصابته في الحادث نفسه.
وقال المستشار أحمد رجب، رئيس نيابة الفتح، إن التقرير المبدئي لم يحدد بالضبط خطأ أي السيارتين لوجود آثار التصادمات على السيارتين، ولكن المعاينة الأولية أشارت إلى أن سرعة السيارة الأجرة وتحركها في الحارة المخصصة للسيارة نصف النقل كانت سببًا في الحادث.
وأضاف «رجب» أن أقوال المصابين تشابهت في أنهم فوجئوا بوقوع الحادث، ولم يحددوا أسبابًا لوقوعه.
 
سحر الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...