الخميس، 10 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة 5 اشخاص واصابة اثنين من أسرة واحدة في حادث انهيار منزل بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط في أسيوط


لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخران من أسرة واحدة، في حادث انهيار منزل وقع، اليوم الخميس، بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط في أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بانهيار منزل بقرية ديروط الشريف بجوار نقطة الشرطة، بسبب قدم المنزل المكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبن والسقف من الجريد.

أسفر الحادث عن مصرع كل من سكينة عبد المطلب عبدالحفيظ (45 سنة)، ومصطفى عبد الرءوف فرغلي (17 سنة)، ومحمد عبد الرءوف (13 سنة)، وأحمد عبد الرءوف (9 سنوات)، وعبدالباقي عبد الرءوف (15 سنة)، وإصابة عبد الرءوف فرغلي محمد، وعائشة عبد الرءوف فرغلي.

تم انتشال الجثث من تحت الأنقاض، ونقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى ديروط، وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

من جانبه، قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل ومعرفة أسباب انهياره، وكلف مديرية التضامن الاجتماعي بزيادة الإعانة المقدمة لكل أسرة متوفٍ إلى 2000 جنيه بدلًا من 1000 جنيه، وأمر بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين بالمستشفى.

اسلام رضوان

هناك تعليقان (2):

  1. الله يرحمهم وانا لله وانا اليه راجعون وربنا يتولاهم ويتغمدهم ويدخلهم فسيح جناته ان شاء الله

    ردحذف
  2. 2000جنيه قد اية الانسان رخيص حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...