الجمعة، 4 يناير 2013

ذوى الاعاقة ينظمون وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط للمطالبة بالتعيين وفقا لنسبة 5 %


صورة أرشيفية من اعتصام المعاقين
نظم المعاقون وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط  للمطالبة بالتعيين وفقا لنسبة 5 %، وذلك لليوم الثاني على التوالي وحرروا محاضر في النيابة.

وردد المعاقون خلال وقفتهم الاحتجاجية اليوم هتافات منها: «قالوا عدالة، قالوا حرية، لسه بلدنا هي هي»، و"ارحل يا كمال" في إشارة منهم إلى رئيس جامعة أسيوط .

ولفت إلى أنهم احتجوا على تأجيل صدور نتيجة مسابقة الـ 5% الخاصة بتعين المعاقين وتضم تعيين 1100 منهم، بعد أن تم إلغائها أكثر من مرة بحجه أن هناك أشخاص دخلوا بالتعاقد وآخرون بالتعيين، مما يعد إخلالا بشروط المسابقة، وكان من المفترض أن يتم إصدار نتيجتها يوم 15 /8 الماضي، وتم تأجيلها إلى  بداية العام الحالي.

وأكد محمد عبد الله المتحدث باسم «المعاقين» أنهم فوجئوا بإلغاء ظهور النتيجة المتكرر بدون معرفة سبب، وأن المسئولين حددوا آخر موعد لها 15 / 1 مما يعد إنكارا لوعودهم، ورفض بشدة رد فعل المسئولين وعدم مقابلتهم.

جدير بالذكر أن  الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط رفض مقابلة المعتصمين ما جعلهم يرسلون فاكسا الى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية يناشدونه تلبية مطالبهم .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...