الخميس، 24 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل سائق من محافظة اسيوط ب 9 طلقات أطلقها مجهولون عليه فى كرداسة


فوجيء سائق، أثناء قيامه بإصلاح سيارته على طريق منشأة البكري، في كرادسة، بمجهولين يمطرونه بوابل من الرصاص، فاخترقت جسده 9 طلقات آلية، وفر المتهمون هاربين ورجحت التحريات الأولية أن خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة .
تلقى اللواء حسين القاضي، حكمدار الجيزة اخطارًا من الأهالى بمنشأة البكرى، بدوي اطلاق نيران على الطريق، أسفرت عن سقوط قتيل، فانتقل على الفور المقدم ضياء رفعت، رئيس المباحث الى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء سير "أيمن.ش" مقيم بأسيوط بسيارته بمنشأة البكري، حدث عطل بإطار السيارة، فنزل لإصلاحه ثم فوجيء بمجهولين يطلقون عليه الرصاص بكثافة.
وتبين من المعاينة أن 9 طلقات نارية اخترقت جسد القتيل، تم التحفظ على فوارغ الطلقات النارية، ونقل جثة القتيل الى المستشفى، ورجحت تحريات المباحث بقيادة اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة للمباحث أن تكون خصومة ثأرية وراء ارتكاب الجريمة، وتشكل فريق بحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الحادث وظروفه وملابساته.
ندى حمدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...