الخميس، 3 يناير 2013

طلاب مدرسة الزراعة بساحل سليم في أسيوط يؤدون الامتحانات واقفين لعدم وجود مقاعد


أدى طلاب ثلاث لجان بمدرسة ساحل سليم الثانوية الزراعية في أسيوط الامتحانات، اليوم الخميس وقوفًا علي أقدامهم، وذلك بسبب عدم وجود مقاعد لأداء الامتحانات عليها.
وقال أحمد عبدالعال، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بساحل سليم:إن الطلاب يتسلمون أوراق الامتحانات في لجان 44 و45 و46، ويظلون واقفين في أثناء أداء الامتحان لمدة ساعتين، ويحصلون علي راحة نصف ساعة، ثم يعودون للوقوف ثانية لمدة ساعتين أخريين لأداء الامتحان في مادة أخري.

وأضاف عبد العال، أن هذا الأمر يحدث لأول مرة منذ إنشاء المدرسة، وأن مدير المدرسة قال: "كل أثاث المدرسة متهالك، وقد خاطبت الإدارة التعليمية والتعليم الفني والمديرية ولكن لا حياة لمن تنادي".

من جانبه ندد حزب المصري الاجتماعي بالحالة المتردية التي وصلت إليها العملية التعليمية بمدارس إدارة ساحل سليم التعليمية، وعلق المحامي عبد المنعم سيد أحمد، عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي، علي الأمر ساخراً: "يبدو أن أداء الطلاب للامتحانات واقفين جزء من مشروع النهضة".

اسلام رضوان

هناك تعليق واحد:

  1. الله ينور يامعلم بس فين الصور ياعم هلال

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...