السبت، 5 يناير 2013

بالصور محافظ أسيوط: قريبًا إنهاء مشكلة الصرف الصحي بمستشفى ديروط


                             باقى الصور




أكد الدكتور "يحيى كشك" - محافظ أسيوط - على تسخير كافة أجهزة المحافظة لخدمة المواطن وتحسين أحوال معيشته بما يتناسب مع العدالة الاجتماعية التي تسعى الدولة لتحقيقها للمواطنين بعد ثورة 25 يناير، وبعد إنفاذ الدستور المصري الذي يحفظ للمصريين حياتهم الكريمة وحقوقهم في كافة المجالات.
جاء ذلك في اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ بأهالي مركز ومدينة ديروط بحضور "جمال آدم" سكرتير عام محافظة أسيوط وجميع القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
وأكد كشك سعي المحافظة خلال الفترة القادمة لتطوير جميع المناطق الصناعية بصفة عامة في أسيوط، وذلك لتوفير فرص العمل وزيادة الاستثمارات وجذب أكبر عدد من المستثمرين خاصة بعد موافقة وزير الصناعة الدكتور "حاتم صالح" على اعتماد 72 مليون جنيه لاستكمال المرافق والصرف الصحي والصناعي بالمناطق الصناعية، وأن هناك خطوات جادة لإتمام تخطيط منطقة ديروط الصناعية الجديدة والتي ستوفر عدد كبير من فرص العمل، وقال إن المحافظة اعتمدت 170 ألف جنيه لنقل الباعة الجائلين من أعلى قناطر ديروط إلى موقف سيارات أبو الهدر، وذلك حرصًا على  تخفيف الكثافة المرورية والحفاظ على الشكل الحضاري للمنطقة، كما تقرر نقل سيارات أبو الهدر إلى موقف جديد للسيارات تم إنشاؤه خصيصًا لهذا الغرض.
ووعد كشك بدراسة إنشاء نفق بمدخل ديروط الجديدة لتخفيف الكثافة المرورية عن المدينة، مضيفًا بأنه تم توفير 153 عامل للمركز ما بين عمال نظافة وسائقين للمساهمة في تحسين منظومة النظافة بالمركز، وكذلك تم اعتماد حصة دقيق إضافية لأهالي المركز تبلغ 128 جوال زنة ١٠٠ كجم تهدف إلى زيادة نصيب الفرد من الخبز خصة في القري المحرومة.
كما استمع المحافظ في اللقاء إلى شكاوى أهالي مركز ديروط وطلباتهم المتعلقة بالاهتمام بالنظافة وتحسين جودة رغيف الخبز واستكمال المرافق بكافة القرى التابعة لديروط.
وكان المحافظ قد تفقد صباح اليوم خلال جولته لمركز ديروط مستشفى ديروط المركزي واستمع إلى طلبات الأطباء وشكواهم من مشكلة الصرف بالمستشفى، وكلف المحافظ على الفور مسئولي الصرف الصحي بإرسال سيارة كسح من مشروع الكسح المميز بصفة دورية إلى المستشفى وبمعدل 15 سيارة شهريًا، لكسح مياه الصرف بالمستشفى لرفع المعاناة عن المرضى والمترددين والعاملين بها، وتفقد مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات وشدد على ضرورة تواجد الأمن بشكل منتظم أمام المدرسة لحماية الطالبات.
وزار المحافظ ومرافقيه مجمع مدارس القرشية وطالب مسئولي التربية والتعليم بضرورة إجراء الصيانة الدورية اللازمة للفصول والمقاعد وحوائط المدرسة والاهتمام بالنظافة.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...