الأربعاء، 23 يناير 2013

الأهلى يشكر الرئيس محمد مرسى


http://www.yallakora.com/pictures/main//2013/1/m.morsii60022-1-2013-21-11-36.jpg
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الشكر للدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية بعد قراره باعتبار شهداء أحداث بورسعيد ضمن شهداء ثورة 25 يناير.

وجاء في بيان للأهلي على الموقع الرسمي "يؤكد مجلس الإدارة على خالص تقديره لقرار السيد الرئيس الذى جاء ليثلج صدور أهالي الشهداء ويترجم الجهود الكبيرة التي بذلها النادي ومجلس إدارته لاستعادة حقوق أبنائه الذين راحوا ضحية الغدر والخيانة في ملعب بورسعيد"

وكان مجلس ادارة الأهلي قد تقدم بطلب عاجل الى السيد رئيس الجمهورية طالباً فيه ضم شهداء ومصابي الأهلي في بورسعيد الى شهداء ومصابي ثورة 25 يناير.

واستوفت ادارة النادي كافة الموافقات المطلوبة وآخرها فتوى شيخ الازهر على جمعه لاعتبار شهداء الأهلي ضمن شهداء ثورة 25 يناير.

وكان خالد بدوي الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة قد أعلن اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي برئاسة الجمهورية عن قيام مرسي بإصدار قراراً جمهورياً بضم ضحايا مجزرة بورسعيد لشهداء الثورة.

كريم رمزى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...