الجمعة، 11 يناير 2013

اضراب عمال «سيمكس» عن العمل للمطالبة بتحسين الاوضاع المعيشية بأسيوط



قال عمال مصنع اسمنت اسيوط «سيمكس» المضربون، عن العمل لليوم الثاني علي التوالي انهم مستمرون في اضرابهم حتي تستجيب الشركه لمطالبهم الخاصه بتحسين الاحوال المعيشية داخل المصنع وزيادة مرتباتهم للوفاء باحتياجاتهم الحياتية.

وكان نحو 200 عامل بمصنع أسمنت أسيوط «سميكس» ممن يعملون بعقود في تعبئة الأسمنت قد بدأوا إضرابا عن العمل مساء امس الخميس، وذلك للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية داخل المصنع.

وقال العمال المضربون أنهم تابعون لشركة «توب بيزنس» المتعاقدة مع شركة سيمكس، ويعملون بالتعبئة بالمصنع منذ أكثر من 13 عاما، وأنهم طالبوا بتحسين أوضاعهم المعيشية منذ شهر ابريل الماضي، ولكن دون جدوى مما جعلهم يدخلون في إضراب عن العمل اليوم.

وأوضح العمال المضربون أن تحسين الأوضاع المعيشية تتمثل في زيادة الراتب إلى 2500 جنيه والمعاملة بالمثل فيما يتعلق بالمكافآت والحوافز والأجازات مع أبناء المصنع المعينين، مشيرين إلى أن إدارة المصنع رفضت دخول الأكل لهم من الخارج ومؤكدين استمرارهم في الإضراب لحين تحقيق مطالبهم.
 

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...