الأربعاء، 2 يناير 2013

الأزمة المالية تهدد صفقات يناير فى بترول أسيوط


صورة أرشيفية
يعانى الفريق الكروى الأول بنادى لبترول أسيوط، من أزمة مالية طاحنة تهدد تواجده بالمنافسة بالمجموعة الثانيه فى دورى القسم الثانى، بعد تراجعه للمركز الخامس نتيجة سوء نتائجه الأخيرة.
فريق بترول أسيوط يعانى من ثغرات ونقص شديد بجميع المراكز يذكر أن الفريق لا يضم بقائمته سوى 15 لاعباً، والباقى من ناشئى النادى أى أن الفريق لديه عشرة أماكن شاغرة، وهو الفريق الوحيد الذى يملك هذه الأماكن الشاغرة، إضافة إلى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة عادل خليل لا يتقاضى أى رواتب لأنهم جميعا موظفين بالشركه وتتبع الشركه هذا النهج هذا الموسم لتعويض الخسائر المالية التى تكبدتها الموسم الماضى.

وعلم "اليوم السابع" أن عادل خليل المدير الفنى أوضح لإدارة النادى حاجة الفريق الشديدة للتدعيم بجميع صفوفه لكن الإدارة أكدت إلى عدم قدرتها المالية على التعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة ونصحت بالاعتماد على الناشئين خلال هذا الموسم، وقد تسبب هذا فى فشل صفقة انتقال وائل طايع وعبد الله النوبى لاعبى بتروجت واتحاد الشرطة السابقين على الترتيب للمغالاة فى مطالبهما المادية كما تريد إدارة النادى. 

وليد ماهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...