الجمعة، 4 يناير 2013

مواطن من مركز ديروط باسيوط وصديقه يحطمان عدد من أبواب مستشفى المنيا الجامعى احتجاجا على منعهما من زيارة أحد المرضى بالمستشفى


شخصان يحطمان أبواب مستشفى المنيا الجامعى
قام اليوم شخصان بالتعدى بالضرب والسب على أمن مستشفى المنيا الجامعى وقاما بتحطيم عدد من أبواب المستشفى، احتجاجا على منعهما من زيارة أحد المرضى بالمستشفى.
وتلقى اللواء احمد سليمان مدير امن المنيا إخطارا من العميد أحمد رستم مأمور قسم شرطة المنيا  يفيد بتلقيه بلاغ من نقطة المستشفى الجامعي بضبط كل من مصطفي محمد احمد عبد الرحمن 22 سنة طالب ومقيم بشارع المطحن بديروط بأسيوط, طارق سعد محمود احمد 34 سنة سائق ومقيم بالفكرية بأبوقرقاص.
لقيامهما بالتعدي بالسب والشتم علي سعيد عبد الرحمن حافظ 42 سنة فرد امن بالمستشفي الجامعي ومقيم ببندر المنيا أثناء قيامه بتأدية عمله وقيامهما بتحطيم الباب المؤدي لمكتب المدير.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 85 لسنة 2012 جنح قسم المنيا وبسؤال فرد الأمن قرر أن المتهمين حاولا دخول المستشفي لزيارة احد أقاربهما وعندما حاول منعهما طبقا للتعليمات، اعتديا عليه وبمواجهة المتهمين، أنكر ما نسب إليهما واخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.
أشرف كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...