الجمعة، 18 يناير 2013

مدير أمن أسيوط ينفي قتل وحرق منازل أبرياء خلال حملة "عرب الكليبات".. ويقول: كل القتلي عناصر إجرامية


نفي اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية حول قيام قوات الشرطة بحرق منازل أبرياء وقتلهم أثناء الحملة الأمنية علي قرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح.
وأكد مدير الأمن أن الشرطة تعاملت مع الموقف بحذر شديد، وهو ما أسفر عن استشهاد ضابطين منها، أما فيما يتعلق بوقوع 8 قتلي من العناصر الإجرامية فكان ذلك نتيجة لتبادل إطلاق النار بكثافة بين الطرفين.

وقال أبوضيف، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إنه تم ضبط أكثر من 20 متهمًا من داخل القرية، وعند الوصول إلي المركز والكشف عليهم جنائيًا وجد أنهم غير مطلوبين، وتم الإفراج عنهم في الحال.

وأضاف مدير الأمن، أن تنفيذ الحملة الأمنية علي القرية جاء بعد تعدد بلاغات الأهالي بتردي الحالة الأمنية داخل القرية، واحتماء بعض الهاربين والمطلوبين في أحكام جنائية بها، وقيام بعضهم بفرض إتاوات علي المواطنين.

وأوضح أبوضيف، أن هناك مشاجرة وقعت بين عائلتين منذ بضعة شهور استخدم فيها الأسلحة الثقيله بأنواعها وانتهت بإطلاق قذيفة "أر بي جيه" أشعلت النيران في أكثر من 40 منزلًا، الأمر الذي أدي إلي تصنيف القرية ضمن أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، التي تثير المشكلات بين الحين والآخر.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...