الأربعاء، 2 يناير 2013

العشرات من طالبات الامتياز بكلية التمريض جامعة أسيوط يواصلن اعتصامهن احتجاجًا على تغيير خطة توزيع العمل


واصل العشرات من طالبات الامتياز بكلية التمريض جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء اعتصامهن داخل المستشفى الجامعي، احتجاجًا علي تغيير خطة توزيع العمل الخاصة بهن على مستشفيات غير مناسبة، على حد قولهن.
كانت الطالبات قد قمن بجمع 123 توقيعًا من أصل 130 طالبة بالدفعة، لوقف قرارات إعادة التوزيع على الأقسام دون أخذ رأي الطالبات بخلاف ما تنص عليه اللائحة،

وقالت الطالبة سماح يحيي، إن الإدارة لم تحاول التواصل معنا لتلبية مطالبنا، وبدلا من ذلك قامت بمطالبتنا بالاعتذار عن اعتصامنا، مؤكدة أن بعض هذه الأماكن الجديدة تفتقر لمتطلبات العملية التعليمية، وغير مفيدة للطالبات بعكس الأماكن التي اتفقن عليها مع الإدارة من قبل، إضافة إلي حاجة العمل الملحة لوجودنا بها.

وأضافت أزهار أحمد محمد، المشرفة على قسم عمليات الإصابات، أن القسم لديها متضرر من سحب طالبات الامتياز اللاتي يتميزن بالدقة والمهارة في مواجهة الحالات الحرجة وملاحظة المريض بشكل احترافي والتعامل مع الأجهزة الحديثة كأجهزة الـ"مونيتور" والـ "سي بي أر"، مؤكدة أن سحب الطالبات لأقسام أخرى أقل احتياجا من قسم العمليات والإصابات يعد خطرًا على المرضى بالقسم ويجور على حقهم في تلقي الرعاية المناسبة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...